الثلاثاء، 2 أبريل 2013

عفوا كنت أعتقدك صديقتى بقلم أسماء محمد محمد

   
عفوا كنت أعتقدك صديقتى بقلم أسماء محمد محمد
                                   




عفوا كنت أعتقدك صديقتى
ذات يوم كنت أسير جريحة على الطريق أبكى ألملم خطاى تارة وأتعثر تارة أخرى عندما تقابلنا وربتى على كتفى لملمتى ما تبقى من أجزائى رسمتى البسمه على وجهى ونظرت فى عيناكى رأيت الحزن قابع فى مقلتيك يسرى بأوردتك فاقتربت منك أحببت أن أخرجك من حزنك كما ربتى على كتفى يوما فرأيتك تتنفسين الصعداء ثم سردتى لى  سبب أحزانك وأقسمت لكى ان أكون أمينة على أسرارك ودارت الأيام نتشارك الحديث حتى أتيتى يوما تحدثينى عن أناس لا أعرفهم ولا يعرفونى ونهرتينى وجرحتى شعورى بوصفى بالخائنه التى لم تحفظ سرك  أقسم أنى كنت لكى صديقة أمينه حافظة لسرك حتى موتى وأقسمت لكى مرارا أنى بريئة من ذنبك لكنك لم تبالى بقسمى ولم تهتمى بجرح مشاعرى ليتك صديقتى تعلمين إن بعض الظن إثم . أتعلمين أنا نادمة أنى اقتربت منك واستمعت إليك بعدما جرحتى شعورى لن أصادق بعدك أحد حقا . عفوا كنت أعتقدك صديقتى .
بقلم أسماء محمد محمد








ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ